ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

أعلم أن الكثير منكم يستغرب لطرح هذه العبارة ! لكن الحقيقة أن الكثير منا يجهل أن الربح من موقع adf.ly هو حقيقة ويمكن الإعتماد عليه كأحد أهم مصادر تحقيق الأرباح.


شركة  adf.ly هو احدى الشبكات الإعلانية للروابط المختصرة والتي تدفع بجد وتتعامل بكل صرامة وحزم مع الطرفين (المعلن والناشر).

ولا مجال للحديث عن مصداقيتها واثبات الدفع، لأنني شخصيا استلمت منها أرباحي مرات عديدة وهذه صور حصرية وخاصة بي لإثبات الدفع من الموقع عبر حسابي ببنك payoneer .

الان دعوني أوضح لكم بعض الأمور التي يخفيها الكثير ممن حققوا نجاح وحصلوا على أرباح معتبرة من هذه الشركة .

وهـــي :

01 - كل مبتدىء يشترك بشبكة adf.ly ويقوم بنشر بعض الروابط في المنتديات العربية، أو في بعض المدونات الصغيرة التي تكاد تخلوا من الزوار. او في بعض الصفحات البسيطة على موقع الفيس بوك، لن يجنوا الا التعب واضاعة الوقت وأرباح ضئيلة جدا....تكاد تبلغ بعض الدولارات في الشهر أو ربما في السنة.

02- اذا أردت أن تحقق أرباح عالية من adf.ly يجب أن تعمل بقوة وتجهز منتديات أو مواقع ومدونات أو صفحات فيس بوك قوية وكبيرة وضخمة تضم الاف الزوار.

طبعا يتسائل شخص ذكي ويقول اذا كانت لدي مواقع ومنتديات و مدونات كبيرة وقوية وضخمة لماذا أعتمد على الربح من شبكة adf.ly ولا استغلها في الربح من جوجل ادسنس او اعلانات حسوب أو أي شبكة اعلانية اخرى، الجواب بسيط وواضح وهو : من الصعب جدا صناعة وانشاء منتديات ومواقع ومدونات قوية وضخمة وتجلب الاف الزوار يوميا باحترام شروط وقوانين ادسنس وحسوب والشبكات الإعلانية الأخرى.

وهذا ما يفسره غلق ربع مليون حساب أدسنس بالعالم وخلوا المنتديات الكبيرة والضخمة من اعلانات ادسنس خاصة المنتديات العربية منها.

اذا الإعتماد على شبكة adf.ly في تحقيق الأرباح هو حل جيد لمثل هذه المنتديات والمواقع.

03- أخي وصديقي من بين الأسرار التي يخفيها الناجحون مع شبكة adf.ly هو الإعتماد على برنامج الإحالة او ما يسمى بالريفر والذي يتمثل في دعوة الأخرين الى التسجيل بالموقع سواءا كناشرين أو كمعلين ففي كلتا الحالتين ستستفيد بشكل مباشر من أرباح الناشرين وما يقوم بدفعه المعلين على حد سواء.

ولا تنسى أن الموقع يمنح لك عمولة 20% من أرباح كل ناشر يسجل من خلالك لمدى الحياة وسيعطيك عمولة لابأس بها عن معلن يسجل من خلالك ويقوم بشحن حسابه أيضا .

04- نشر روابط أجنبية، لزوار من دول أمريكا وكندا وبريطانيا مهم جدا ومربح كثيرا، كون سعر الضغطة مرتفع جدا مقارنة بالجماهير العربية، تماما مثلما هو عليه الحال بباقي الشبكات الإعلانية.

اذا اخواني وأخواتي بعد قرائتكم لما سبق نستنتج ان الربح من adf.ly حقيقة ومتاح للجميع بدون استثناء ويستطع أي شخص تحقيق أرباح عالية ومتوسطة على المدى القريب والبعيد والمتوسط، ولاشك في ذالك، لكن يجب العمل واحترام ما تكلمت عنه.


من تجربتي


عندما سجلت أول بالموقع لأول مرة واعتزمت الربح من الموقع، حقق أول 10 دولارات خلال شهرين أو ثلاثة تقريبا، لكن لم أيأس ولم استسلم وبقيت مصرا وأعمل جاهدا حتى وصلت الى أرباح جيدة تفوق 12 دولار يوميا بدون بذل مجهود.

من بين أسباب عملي مع شبكة adf.ly هو الرغبة في استلام أول 10 دولار عبر حسابي البنكي payoneer حتى يتم تفعيل ميزة التحويل من بطاقة الى أخرى (card to card )بحسابي.

بعض الأحيان كنت أفكر في الإستغناء عن مصادر الربح الأخرى والتفرغ للعمل مع شبكة adf.ly فقط (لا انصحكم بهذا، لأنهفي كل الحالات يجب تنويع مصادر الربح).

حدث معي أن وقع خطأ في احصائيات بحسابي، بحيث وصلت أرباحي حوالي 40 دولار خلال يوما واحد، ثم تم اقتسامها الى نصفين، استغربت وحبطت معنوياتي واتصلت مباشرة بالطاقم الفني لأحتج عما حدث بحسابي، لكن الرد كان سريع وبطريقة لبقة أخبروني حينها أنه حدث خطأ بنظام الإحصائيات لدي، واعتذورا عن الخطأ .

تقديم المساعدة

هنا عبر مدونة عرب أدفلاي، مرحبا بجميع استفساراتكم وأسئلتكم ونصائحكم وسنبذل قصارى جهدنا للإجابة على جميع الأسئلة والإستفسارات حول شبكة ادفلاي، ما نعلمه سنقدمه لكم ولن نبخله عليكم وما لانعلمه لا يكلف الله نفسا الا وسعها والسلام عليكم.


التعليقات : 13

adel

شكرا

عبدالرحمن وجيه

انهو برنمج راع جدن

عبدالرحمن وجيه
أزال المؤلف هذا التعليق.
عبدالرحمن وجيه

برنمج راع

adam

http://adf.ly/1bc1zO

سيكو

من المعروف ان تنظيف المنازل من بين اهم الخدمات الضرورية في التنظيف والترقية بمنازلنا الى مصاف المنازل العصرية والتي عرفت تنظيفا عصريا من شانه ان يوفر لساكنته ظروفا حياتية راقية ولابد من توفر هيئة تختص في المجال مع تقديم ضمانات متكاملة من شانه ان تجعل الافراد يضمنون نجاح خدمة التنظيف ولا حاجة للمزيد من ضياع الاموال عبر طلبات خدمة تنظيف المنازل التي لا تلبي حاجياتهم ولا تتماشى مع رغباتهم لأن العديد من شركات تنظيف المنازل تسعى فقط الى عرض خدماتها عبر طرق ترويجية فحسب من اجل كسب المال فقط دون مراعاة الوازع الاخلاقي والضمير المهني الذي يحتم على مدراء مثل هاته الشركات ان يسعوا خلف ارضاء العملاء ليس اكثر من هذا عبر اتقان تنظيف المنازل . شركة تنظيف بالرياض
شركة كشف تسربات بالرياض
شركة تسليك مجارى بالرياض
شركة عزل خزانات بالرياض
شركة تنظيف خزانات بالرياض
شركة تنظيف مجالس بالرياض
شركة نظافة عامة بالرياض
شركة تنظيف خزانات بالقصيم
شركة عزل خزانات بالقصيم
شركة رش مبيد بالرياض
شركة تنظيف بتبوك
شركة نقل عفش بالاحساء
شركة تسليك مجارى بالاحساء


elmnzel


شركة رش مبيدات بالمدينة المنورة


تخلص نهائيا من الصراصير باركان منزلك مع عروض و خدمات شركة المنزل شركة مكافحة صراصير بالمدينة المنورة باقوي المبيدات الالمانية التي تقضي تماما عليها نستوردها خصيصا نحن شركة رش مبيدات بالمدينة المنورة شركة المنزل للقضاء علي الحشرات و بافضل لااسعار لاتي تناسب الجميع


شركة مكافحة صراصير بالمدينة المنورة


http://elmnzel.com/pest-control-medina/

elmnzel


شركة تنظيف منازل بمكة


اذا كنت تبحث عن افضل شركة تنظيف بمكة فلن تجد افضل من شركة المنزل باقوي المنظفات العالمية المستوردة لافضل تنظيف منازل بمكة و اقوي العمالة المدربة علي كافة اعمال التنظيف باحدث الطرق التي تنزيل البقع و الاوسخ باحدث التقنيات التي تعتمد عليها شركة تنظيف منازل بمكة باقوي عروض الاسعار بمكة المكرمة


افضل شركة تنظيف بمكة


اتصلوا بنا
0502024166
http://elmnzel.com/%D8%AE%D8%AF%D9%85%D8%A7%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D8%AA%D9%86%D8%B8%D9%8A%D9%81/cleaning-makkah/

abo-bder


نقل اثاث من الرياض الى الامارات
شركة شحن اثاث من السعودية الى الامارات

شركة رواد الحرمين

عزيزى العميل اهلا ومرحبا بك فى موقع مؤسسة الحرمــين للمقاولات العامة والعوازل
شركه عزل فوم بالاحساء و الرياض
الموقع الرائد فى عالم الخدمات المنزليه والاول بالمملكه العربيه السعوديه لما يتمتع به من خدمات مميزه ، فالبرغم من اننا مؤسسه ربحيه الا ان مزاولة نشاطتنا
كلها مرتبط على نحو وثيق بتلبية طلبات وحاجات عملائنا ولتحقيق ذلك الهدف نقدم لك كافة الخدمات الشامله بالالتزام الصارم وبأرقى المعايير المهنيه المتطوره
فلدينا خبره طويله فى مجال مكافحة الحشرات والكشف عن التسربات وتسليك المجارى وعزل الاسطح وترميم وصيانه المنازل وتخزينه بكفاءة منقطعة النظير ، لا تتردد واتصل
بموقع مؤسسة الحرمــين فخدماتنا ليس لها بديل واسعارنا ليس لها مثيل ،ولدينا فريق عمل يتصل مع العملاء على جسور الثقه
والصدق والامانه فى العمل ، وهدفنا هو ارضاؤك وراحتك ، لا تقلق ونحن معك
لا تجهد نفسك ونحن تحت امرك ورهن اشارتك .
أبرز خدمات مؤسسة الحرمــين للمقاولات العامة بالدمام والرياض

شركه عزل فوم بالدمام

seocom


فني تركيب غرف نوم بالمدينة المنورة
تمتلك تركيب غرف نوم بالمدينة المنورة فريق متميز و مختص في فك وتركيب غرف نوم و هم على دراية كافية و خبرة كبيرة فى إصلاح الخدوش و الاعوجاج حيث تقوم على مدار العام فى تقديم دورات للعاملين لتدريبهم على كيفية إصلاح الخدوش و لدينا فنيون متخصصون في تركيب غرف نوم بالمدينة المنورة حيث تلعب الخبرة الطويلة دور كبير فى عملية المحافظة على رونق العفش و المحافظة علية فى حالته الطبيعية كما يوجد هناك فريق مختص بتركيب أغراض بالكرتون فالأغراض الجديدة غير المستعملة تتميز باحتياجها إلى خبير متخصص في تركيب ايكيا بالكرتون و تحتوي الشركة علي مجموعة رائعه من سائقين و فنيين .

رواد الحرمين

شركه عزل فوم بالجبيل
لا تجهد نفسك ونحن تحت امرك ورهن اشارتك .
أبرز خدمات مؤسسة الحرمــين للمقاولات العامة بالدمام والرياض

شركه عزل فوم بالدمام

شركة عمار الخليج


الشركات المعتمدة للخدمات المنزلية بالمملكة العربية السعودية نحن في شركة عمار الخليج لكشف تسربات المياة لدينا أفضل الأجهزة المستخدمة للكشف عن التسريب ومعالجتة دون تكسير أو تخريب المكان وهى من أكثر المشاكل التى تواجة سكان المملكة العربية السعودية ونقوم بحل أرتفاع فاتورة المياة وتعتمد الشركة على أفضل المهندسين والفنيين المدربين على أعلي مستوى والعمالة الممتازة المدربة على مستوى ونقوم نعزل الاسطح والخزانات بأفضل جودة ممتازة وأننا الشركة الأولى والرائدة في مجال عزل الأسطح والخزانات ولدينا أفضل الحلول لجميع الأعطال بجودة الممتازة لدينا خبرة دامت لعشرون عامأ للتواصل :0551749088

عن الشركة 
شركة عزل الأسطح  
شركة رش مبيدات  
شركة ترميم المنازل 
شركة تسليك مجاري  
شركة نقل عفش  

إرسال تعليق